اخبار مصر العاجلة انتحار عامل داخل شقته بالمرج عقب خروجه من السجن واكتشافه خلع زوجته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أنهى عامل حياته وانتحر بتناول عقاقير مخدرة، عقب خروجه من السجن بيوم واحد، بعد قضائه 15 سنة حبس، وذلك بسبب اكتشافه أن زوجته خلعته، وأبلغت ابنه بأن والده متوفى.

 

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتوفى"حسن. ت" كان مسجونا وقبع خلف القضبان 15 سنة، بسبب اتهامه فى قضية مخدرات، حيث خرج يبحث عن زوجته التى لم تزوره ولا مرة طوال فترة سجنه، وخرج يبحث عن طفله الذى لم يراه منذ أن كان رضيعا.

 

وتوجه "حسن" إلى شقته بمنطقة المرج التى تزوج فيها، وعاش أحلى أيامه مع زوجته وطفله فوجدها خالية، وبسؤاله للجيران عن زوجته وابنه، أخبروه بأنها تركت الشقة وأخذت طفلها عقب سجنه وتعيش فى شقة أخرى مع رجل  تزوجته.

 

واكتشف "حسن" أن زوجته حصلت على حكم قضائى بالخلع والطلاق منه وهو فى فترة سجنه، وتزوجت من شخص آخر وابنه يعيش معهما،

فتوجه "حسن" إلى العنوان الذى أعطاه له الجيران، وطرق باب الشقة لتفتح له زوجته التى فوجئت بزوجها السابق بعد 15 سنة سجن لم تراه ولا تزوره مرة واحدة.

 

طلب "حسن" من زوجته أن يرى ابنه، وعاتبها لعدم زيارتها له طوال فترة سجنه، لترد عليه بأنها كانت تخجل من زيارته فى السجن، وقررت الزواج من شخص آخر غيره عقب سجنه، وأن ابنها عندما كبر قالت له إن والده توفى.

 

ترك "حسن" شقة طليقته، واسودت الدنيا فى عينه بعدما حكمت عليه بالموت وهو حى، وحرمته من ابنه الذى انتظر 15 سنة ليخرج له من السجن ويحتضنه ويعوض سنين الحرمان التى قضاها فى السجن، وقرر "حسن" أن ينهى حياته وينتحر.

 

توجه "حسن " إلى شقته بمنطقة المرج، واشترى عقاقير مخدرة، وتناول كمية كبيرة لينهى حياته بعدما شعر بأن الدنيا سوداء ولا يستطيع العيش فيها، لتأمر النيابة باستدعاء طليقة المتوفى وأسرته للاستماع لأقوالهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة انتحار عامل داخل شقته بالمرج عقب خروجه من السجن واكتشافه خلع زوجته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق