اخبار مصر العاجلة الصائغ المتهم بسرقة سبيكة و77 جراما يعترف: "بسبب مرورى بضائقة مالية"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث اعترف الصائغ المتهم بسرقة سبيكة ذهبية، و77 جرام ذهب، من الورشة التى يعمل بها بأسلوب المغافلة، عقب ظبطه أثناء بيعها فى سوق الصاغة فى الجمالية، أنه يمر بضائقة مالية شديدة أجبرته على ذلك.

 

فيما كلفت نيابة الجمالية الجزئية برئاسة المستشار أحمد زيتون، رجال مباحث قسم الجمالية بسرعة التحريات حول المتهم وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة تعود عقب ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجمالية من صاحب محل بيع مشغولات ذهبية، مفادها قيام شخص بعرض كمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية.

 

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه سعيد.ف.ب.ج 62 سنة عامل بورشة ذهب، وبحوزته سبيكة ذهبية، و77 جرام كسر ذهب، وفضة.

 

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل الورشة عمله ملك سيد .ك.م.ا. 44 سنة بأسلوب "المغافلة"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى امرت بما سبق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة الصائغ المتهم بسرقة سبيكة و77 جراما يعترف: "بسبب مرورى بضائقة مالية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق