اخبار مصر «عبد السميع يوسف» نقيبا لمهندسي كفر الشيخ - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلنت اليوم اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ، والمشكّلة برئاسة المستشار عبدالعزيز القرضاوى رئيس اللجنة العامة للانتخابات، عن فوز المهندس عبد السميع يوسف بمنصب النقيب بـ1230 صوتا.

وفاز 7 أعضاء بعضوية النقابة من بينهم 3 أعضاء جدد منهم الدكتور على محمد على باشا "مدنى"، والمهندس علاء اسماعيل كامل، "مدنى"، والمهندس الشاذلى مصطفى سعد رئيس قطاع المشروعات بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، والمهندس محمد محمد إبراهيم أبو طبل استشارى عن شعبة "العمارة". أما الوجوده الجديدة وهم المهندس حسام السعيد هميسة، والمهندس حاتم عبدالحميد بسيونى مدير إدارة شركة الغاز بكفر الشيخ، وهيثم مجدى الحداد "مدنى".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «عبد السميع يوسف» نقيبا لمهندسي كفر الشيخ - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق