اخر اخبار مصر أبو شقة: منصب وزير الدفاع كان الأفضل للسيسي لولا مصلحة مصر اليوم السبت 24 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة، المتحدث الرسمي لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه حينما قامت ثورة 30 يونيو وصدر بيان 3 يوليو، خرجت المسيرات وطالب المصريين هذا الرجل لتحمل المسئولية.

وأضاف أبو شقة، خلال كلمته بمؤتمر حملة السيسي، اليوم السبت: "لو كان الأمر لا يتعلق بمصلحة الوطن، كان أفضل للسيسي أن يبقى وزيرا للدفاع، خاصة وأن الدستور كان يحصن منصبه كوزير لسنوات 8 قادمة، ولن يستطع أي رئيس تغييره".

وتابع: "السيسي حتى وإن ظل وزيرًا للدفاع، كان سيظل الرجل الأول والأقوى، مؤكدا أن السيسي تحمل المسئولية خدمة للوطن وسيتحمل غيره المسئولية، ولكن السيسي بمنتهى الشرف والرجولة وافق على تحمل المسئولية لفداء الوطن بنفسه".

واستكمل: "هل في هذه اللحظة ولم تمر 4 سنوات، يكون من اللائق نشر معان خبيثة بين المصريين في عدم التوجه لمراكز الاقتراع والمشاركة في الانتخابات؟".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر أبو شقة: منصب وزير الدفاع كان الأفضل للسيسي لولا مصلحة مصر اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق