اخر الاخبار تحرير الشام تغلق "سجن العقاب" في ريف إدلب بسبب الاشتباكات العنيفة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دمشق - (أ ش أ)

كشفت وسائل إعلام سورية محلية أن ما يسمى ب"هيئة تحرير الشام" أحد أطراف المعارضة السورية المسلحة أغلقت "سجن العقاب" في منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب وسط غموض يكتنف مصير المعتقلين فيه.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن وسائل الإعلام قولها إن مسلحين قتلوا المسئول عن السجن جراء اشتباكات عنيفة دارت بين مسلحين وعناصر من "هيئة تحرير الشام" نقلوا على إثرها المعتقلين إلى سجن إدلب المركزي في حين شكك آخرون بمصير المعتقلين.

يشار إلى أن معارك عنيفة اندلعت مؤخرا بين مسلحين وهيئة تحرير الشام في ريفي حلب وإدلب استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة وقد بدأت المواجهات بين الطرفين في محيط الفوج 111 وأطراف بلدة أورم الكبرى في ريف حلب الغربي حين حاولت هيئة تحرير الشام السيطرة عليها وازدادت حدة المواجهات لتشمل أرياف إدلب وحماه وحلب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تحرير الشام تغلق "سجن العقاب" في ريف إدلب بسبب الاشتباكات العنيفة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق