اخر الاخبار "سلامة" يسجل في عمومية الصحفيين.. ومشاركة 28 عضوًا أول ساعتين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- مصراوي

وصل منذ قليل عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، للتسجيل بكشوف الجمعية العمومية المقرر انعقادها اليوم في حال اكتمال النصاب القانوني بحضور 50% من عدد الأعضاء + 1.

كما شارك بالحضور كلا من محمد سعد عبدالحفيظ، وعمرو بدر وأيمن عبدالمجيد أعضاء مجلس النقابة وحاتم زكريا السكرتير العام للنقابة.

من جانب آخر، شهدت نقابة الصحفيين غياب أعضاء الجمعية العمومية عن الحضور والمشاركة خلال الساعة الاولى من فتح باب التسجيل

ووصل عدد الصحفيين الذين سجلوا بالحضور فى كشوف الجمعية العمومية خلال الساعة الثانية من فتح باب التسجيل ٢٨عضوا فقط .

وفتحت نقابة الصحفيين فى العاشرة من صباح اليوم الجمعة ٢مارس باب التسجيل بالحضور والمشاركة فى الجمعية العمومية لإعتماد الحساب الختامى وتقرير مجلس النقابة .

و كان قد دعا مجلس نقابة الصحفيين، الأعضاء المقيدين فى جدول المشتغلين للاجتماع العادى للجمعية العمومية للنقابة، فى تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة الموافقة 2 مارس 2018 ، وذلك إعمالا لنص المادة 33 من قانون النقابة رقم 76 لسنة 1970 .

ويتضمن جدول الاعمال التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى مارس 2017 و التصديق على تقرير مجلس النقابة من مارس 2017 حتى فبراير 2018 و اعتماد الحساب الختامى للسنة المنتهية فى 31 ديسمبر 2017 و اقرار مشروع الموازنة التقديرية لسنة 2018.

وفى حال عدم اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية فى دعوتها الاولى وهو ٥٠+١ يتم تأجيلها والدعوة للمرة الثانية الجمعة ١٦مارس ٢٠١٨ بنسبة حضور ٢٥٪

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "سلامة" يسجل في عمومية الصحفيين.. ومشاركة 28 عضوًا أول ساعتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق