اخبار مصر العاجلة عامل يقطع أذن شاب فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث استقبل مستشفى الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، شاب مصابا بطقع بالأذن اليسرى، إثر تعدى عامل عليه بعصا، لخلافات بسبب الجيرة بقرية أحمد رامى، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية. 

 

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام بوصول "رائد إ ن" 25 سنة حاصل على دبلوم، مقيم قرية أحمد رامى بدائرة المركز، مصابا بقطع بالأذن اليسرى وجرح قطعى بالظهر، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية.

 

وبسؤاله اتهم "فرج س س" 62 سنة عامل، مقيم بذات الناحية، بالتعدى عليه بالضرب بعصا وإحداث إصابته، لخلافات بسبب الجيرة،

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، واتهم المصاب بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات بالوجه والذراعين، لذات السبب المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم جنح المركز، وجارى العرض على النيابة.

كما شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة، والخارجين على القانون الذين يشكلون بؤرًا إجرامية، وضبط حائزى ومتاجرى الأسلحة والمخدرات، والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة .

وأسفرت الحملة عن تحرير 1402 مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية.

كما تمكنت الحملة عن ضبط هاربين من تنفيذ 3406 أحكام قضائية بالحبس، وضبط 21 شخصا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة عامل يقطع أذن شاب فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبحيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق