اخر الاخبار "النبراوي" و"ضاحي" يصوتان بانتخابات نقابة المهندسين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- محمد عبدالناصر:

أدلى المهندس طارق النبراوى، رئيس قائمة تيار الاستقلال المرشحة لانتخابات نقابة المهندسين، ونقيب المهندسين الحالي، بصوته في انتخابات نقابة المهندسين، وسط قيادات تيار الاستقلال.

كما شارك المهندس هاني ضاحي، وزير النقل الأسبق، رئيس قائمة مهندسون في حب مصر، التصويت في الانتخابات، في استاد القاهرة.

وكانت انتخابات المرحلة الثانية لنقابة المهندسين، بدأت صباح اليوم، لانتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين لمجلس النقابة العامة.

ويختار مهندسو مصر خلال تصويتهم لانتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين أيضا رؤساء النقابات الفرعية الذين تجرى بينهم إعادة وهم ممن لم يحصل بينهم أحد المرشحين على 50% من الأصوات الصحيحة للحاضرين بالمرحلة الأولى من الانتخابات التي أجريت الجمعة.

ويتنافس في انتخابات نقابة المهندسين 3 قوائم هي: قائمة "مهندسون في حب مصر" التي يرأسها المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق والمرشح نقيبا للمهندسين، وقائمة تيار الاستقلال التي يرأسه المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين الحالي المرشح دورة ثانية، وقائمة اتحاد المهندسين التي يرأسها المهندس مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "النبراوي" و"ضاحي" يصوتان بانتخابات نقابة المهندسين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق