اخر الاخبار شباب النزهة يطلقون "لون حياتك" برعاية محافظ القاهرة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- السيد الحراني:
أشاد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، خلال احتفاليات مبادرة "خليك زي آدم" بحي النزهة برسم طلاب وشباب الحي على جدارية شعار الحملة بشكل لائق.

وكلف المحافظ - حسب بيان اليوم الجمعة- خلالها المهندس خالد أبوضيف، رئيس حي النزهة، بضرورة إعادة رونق وجمال جداريات كوبري المطار، وهو أحد المعالم الرئيسية في الطريق للقادمين والمغادرين للبلاد من خلال المطار، وعلى الفور نظم رئيس الحي بالتنسيق مع شباب كلية فنون التطبيقية مبادرة لون حياتك في إعادة إحياء وتطوير جدارية طريق الأوتوستراد بالقرب من كوبري المطار باستعراض حكايات من تاريخ مصر القديمة، ووفر الحي الخامات والأدوات المطلوبة.

وأشاد رئيس الحي بروح الشباب للتطوع بالعمل لأداء المطلوب تحت حرارة الشمس وتقلبات الجو دون كلل أو شكوى وتحويل الجـدران الأسمنتية إلى جدارية تشع منها تاريخ مصر القديم والحديث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار شباب النزهة يطلقون "لون حياتك" برعاية محافظ القاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق