اخر اخبار مصر قبائل مطروح: نحن على العهد حراسا لبوابة مصر الغربية اليوم الجمعة 2 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الخميس، خلال تدشين مدينة العلمين الجديدة، إنه يجب على أهالي محافظة مطروح، ضرورة الحفاظ على أراضيهم، ووالوفاء بوعدهم كحراسًا لبوابة مصر الغربية.

في السياق ذاته، أصدر مجلس العمد والمشايخ بمطروح، اليوم الجمعة، بيانًا إعلاميًا، لتوجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تدشين العلمين الجديدة، وتأكيدًا للوفاء بوعدهم كحراسًا لبوابة مصر الغربية. 

وقال عبدالمنعم السرحاني، المتحدث باسم عمد ومشايخ مطروح، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي شدد على مصلحة ومراعاة كافة حقوق أبناء مطروح، وكذلك حرصه البالغ ألّا يضار أحد أو تنتزع منه أرضه دون تعويض يؤمّنُ له حياةً آمنةً مستقرة مع الحرص على تنمية المحافظة وزيادة المشروعات الخدمية.

وتقدم مجلس عمد ومشايخ مطروح، بالشكر إلى محافظ مطروح، لحرصه الدائم على تنمية مطروح وضمان حياة كريمة وشريفة لأبناء المحافظة، متابعًا: "نحن على عهد أسلافنا للدفاع عن الوطن واستمرار مسيرة التنمية في مصرنا الحبيبة".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر قبائل مطروح: نحن على العهد حراسا لبوابة مصر الغربية اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق