مصر اليوم: استرداد 196 فدان أملاك دولة بالواحات البحرية

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018، حيث نجحت محافظة الجيزة، في تنفيذ 10 قرارات إزالة واسترداد 196 فدان أراضى أملاك دولة بالواحات البحرية وإزالة كافة أنواع التعديات الواقعة عليها من مبانى وأسوار من البلوك الأبيض.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن التعديات كانت عبارة عن بناء مبانى وغرف وأسوار من البلوك الأبيض وسواتر ترابية وأشجار وفسائل نخيل حديثة الزراعة وحفر آبار..مشيرا إلى أنه قد تم وضع لافتات على كل أرض تم استعادتها بأن الارض ضمن أراضى الدولة وتحذير إلى كل من يتعدى عليها بإحالته الى النيابة العامة.

وأكد الدالى أن المحافظة بدأت منذ شهر مايو الماضى حملات متكررة لاستعادة أراضى الدولة المنهوبة وذلك بالتنسيق مع الجهات صاحبة الولاية وذلك بجميع أحياء ومراكز ومدن المحافظة تم خلالها استعادة عشرات الالاف من الافدنة المتعدى عليها وذلك حفاظا على حقوق الدولة والاجيال القادمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: استرداد 196 فدان أملاك دولة بالواحات البحرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق