اخبار مصر أبوزيد: ثقتنا كبيرة فى اختيارات أعضاء عمومية المهندسين - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أشاد الدكتور مصطفى أبوزيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، والمرشح على مقعد نقيب مهندسى مصر، باختيارات أعضاء الجمعية العمومية، موضحا أنهم سيختارون الأجدر بتحقيق أحلامهم، ومن لديه رؤية صائبة وجيدة لعبور المحن والأزمات التي تمر بها النقابة، جاء ذلك خلال قيام أبوزيد بالإدلاء بصوته الانتخابى اليوم.

وقال أبوزيد، في تصريحات صحفية له أنه يخوض هذه الجولة الانتخابية، "لتحقيق أحلام مهندسي مصر التي تجمدت منذ سنوات ماضية، فضلا عن رؤية قائمته للإرتقاء بنقابة المهندسين، ووضعها فى المكانة التي تستحقها، وتحسين أوضاع المهندسين، واستحداث الخدمات النقابية الغائبة عن أعضاء الجمعية العمومية".

وأشاد أبوزيد، بنزاهة الانتخابات، معربا عن ثقته فى قضاة مصر الشرفاء، ووصفهم بـ"الضامن الحقيقى للنزاهة والشفافية فى كافة الانتخابات".

وأوضح أبوزيد، أنه تجمعه علاقات طيبة بمنافسيه، ودعاهم لتقبل اختيارات أعضاء الجمعية العمومية لتحقيق الطفرة المطلوبة فى العمل النقابي والخدمي بالنقابة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر أبوزيد: ثقتنا كبيرة فى اختيارات أعضاء عمومية المهندسين - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق