الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار وزير التنمية المحلية ومحافظ أسيوط يتفقدان المستشفيات الجامعية

أهل مصر : أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، على ضرورة المشاركة المجتمعية والتعاون بين كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني، في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيدًا بما تقدمه جامعة أسيوط العريقة من خدمات للمواطنين بصعيد مصر، معتبرًا مستشفى أسيوط الجامعى قبلة المرضى بالصعيد.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء محمود شعراوي، التفقدية لمستشفيات أسيوط الجامعي من بينها (وحدة الغسيل الكلوي ، ومستشفى القلب "الأورمان الجديدة" ، وموقعي مشروعي مستشفى الإصابات الجديدة ومستشفى 2020 للأورام)؛ للاطمئنان على سير العمل وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها.

رافقه خلال الزيارة اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، والدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، والمهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ، والمهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، والمهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة ، واللواء محمد البنداري أمين عام التنمية المحلية ، والمهندس محمد السيد مساعد وزير التنمية المحلية .

وأجري وزير التنمية المحلية حوارًا مع عددٍ من المرضي، للاطمئنان علي مستوي الخدمة الطبية المقدمة اليهم.

ودعا اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، لتضافر جهود كافة المؤسسات والهيئات والمجتمع المدني والمواطنين، لدعم إنشاء مستشفى2020 للأورام، واستكمال مستشفى الإصابات الجديد كمشاركة مجتمعية لتقديم الخدمات لمرضى الصعيد، خاصة وانها تخدم مرضى 5 محافظات بالصعيد، مؤكدًا على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لجامعة أسيوط في أي مجال وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها في قطاع من القطاعات الخدمية بالمحافظة.

وأوضح الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، أن مستشفى الإصابات الحديثة الجاري إنشاءها على مساحة 3 آلاف متر بطاقة إستيعابية 450 أسرة، و18غرفة عمليات، ومزودة بسيارات للإسعاف الطائر في حاجة إلى تمويل 70 مليون جنيه، لتغطية احتياجات العام الحالي فقط، مشيرًا إلى الانتهاء من 98% من الهيكل الخرساني للمستشفى، وجاري استكماله وذلك لخدمة مرضى 5 محافظات بالصعيد.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير التنمية المحلية ومحافظ أسيوط يتفقدان المستشفيات الجامعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا