اخر اخبار مصر إخلاء عقار مائل مكون من 16 طابقا بالإسكندرية اليوم السبت 24 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قرر مهندسو حي شرق الإسكندرية، اليوم السبت، إخلاء عقار مكون من 16 طابقا بشارع (بن نجيم) بمنطقة الرمل شرق المدينة بعدما تبين وجود ميل به، مما يهدد بسقوطه إلا أن سكان العقار رفضوا تنفيذ القرار.

كان قسم شرطة أول الرمل قد تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوجود ميل بالعقار بشارع (بن نجيم)، دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية لاتخاذ اللازم.

تبين بالفحص أن العقار مساحته 140 مترا، مكون من 16 طابقا بكل طابق شقة مأهولة بالسكان، يقطنه 12 أُسرة، وتبين وجود ميل بمسافة 15 سم، مما أدى إلى وجود شروخ بسيطة بحوائط الطوابق من الخامس حتى الأخير بالعقار الملاصق رقم 3 بذات الشارع، المكون من 11 طابقا بكل طابق شقتان، دون حدوث إصابات. 

وأفاد مهندس الحي بإخلاء العقار محل البلاغ من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، ووضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر إخلاء عقار مائل مكون من 16 طابقا بالإسكندرية اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق