اخبار مصر اليوم «القوى العاملة»: تسوية ودية تحفظ حقوق 390 عاملاً بشركة سياحية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت جهود وزارة القوى العاملة، بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، وإدارة شركة أبوالمخادج «سيلاند للتنمية السياحية- بريما لايف»، في التسوية الودية وحصول 390 عاملا على العلاوة الخاصة لعام 2017 بالشركة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في بيان صحفي، السبت، أنه تم عقد عدة جلسات تفاوض بالوزارة، بحضور ممثلي النقابة العامة، وممثل عن إدارة الشركة، لتسوية النزاع بشكل ودي، وبعد المناقشات وتبادل وجهات النظر، قدمت إدارة الشركة ما يفيد صرف زيارة قدرها 10% لجميع العاملين، متضمنا نماذج لصرف الزيادة لبعض العاملين.

وقام ممثل النقابة بمراجعة وفحص الأوراق المرسلة من الشركة وتفيد بصرف العلاوة من إدارة الشركة، وبناء على ذلك قرر تسوية النزاع وديا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم «القوى العاملة»: تسوية ودية تحفظ حقوق 390 عاملاً بشركة سياحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق