اخر الاخبار التضامن: معاشات استثنائية لـ1605 مواطنًا من أهالي شمال سيناء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- (أش أ):

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، أن اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية قد وافقت في اجتماعها على منح معاشات استثنائية لعدد 1605 أشخاص من الحالات الاجتماعية والمرضية القاسية، بالإضافة إلى الحالات الطارئة والعاجلة، والحالات التي أدت خدمات جليلة في مجال العمل العام.

وقالت الوزيرة -في تصريحات اليوم الجمعة- أن الحالات التي تم الموافقة عليها من قبل اللجنة العليا تشمل الشهداء والمصابين من أبناء محافظة شمال سيناء من المدنيين الذين أصيبوا على أيدي الإرهاب والتطرف.

وأوضحت أنه سيتم تكريم رجال الشرطة الذين استشهدوا أثناء تأدية عملهم؛ تقديرا لجهودهم المتميزة طوال فترة خدمتهم ومحاولة التخفيف عن ظروف أسرهم الناجمة عن الاستشهاد، بالإضافة للحاصلين على أوسمة في مجال العمل العام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار التضامن: معاشات استثنائية لـ1605 مواطنًا من أهالي شمال سيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق