مصر اليوم: الأوقاف تعلن عن مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 2 مارس 2018، حيث أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، عن مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة في حفظ القرآن الكريم مع معاني المفردات القرآنية، شريطة ألا يزيد سن المتسابق على 25 عاماً، وألا يكون قد سبق له الفوز بالمركز الأول أو الثاني في إحدى مسابقات الوزارة خلال الخمسة أعوام السابقة.

وأوضحت الوزارة- في بيان- مستويات المسابقة وهي: الأول (القرآن الكريم كاملاً مع معاني المفردات)، والثاني (نصف القرآن الكريم مع معاني المفردات)، والثالث (ثلاثة أجزاء) “الجزء الثامن والعشرون، والتاسع والعشرون، والثلاثون” من أول المجادلة إلى آخر الناس.

وأضاف البيان، أن الوزارة خصصت مكافآت مالية متميزة للأوائل، وطالبت من يرغب في التقدم للمسابقة تسجيل بياناته في موعد أقصاه 15 يوما على النموذج المعد لذلك.

ويأتي تنظيم المسابقة في إطار الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة، وتشجيعهم على إبراز مواهبهم وملكاتهم، وفي إطار إعلان عام 2018 عاماً لذوي الاحتياجات الخاصة، ورعاية الدولة لهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الأوقاف تعلن عن مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق