اخر الاخبار إعلان حالة الطوارئ في القليوبية تزامنا مع سوء الأحوال الجوية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، تحسبًا لعدم استقرار الأحوال الجوية بداية من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل.

يشار إلى أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت في بيان لها من توقعات بتقلبات جوية حادة، حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة أنحاء الجمهورية تصل لحد العاصفة على أغلب الأنحاء، وظهور لسحب متوسطة ومنخفضة يصاحبها سقوط أمطار على شمال البلاد.

وأمر عشماوي بالتواجد لجميع العناصر المعنية (الصحة، الاسعاف، الحماية المدنية والرى، شركة المياه) بغرف العمليات بالمحافظة، وغرفة عمليات شركة الصرف الصحي على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار.

وتهيب محافظة القليوبية بالمواطنين بتوخي الحذر أثناء السفر على الطرق السريعة وتستمر رفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة، وانعقاد غرفة العمليات بشكل مستمر على مدار اليوم لتلقي بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار إعلان حالة الطوارئ في القليوبية تزامنا مع سوء الأحوال الجوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق