اخر الاخبار وزير الأوقاف: عدد كبير من الأئمة طلبوا العمل في سيناء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن عددًا كبيرًا من الأئمة والدعاة طلبوا العمل في سيناء، مشيرًا إلى أن الوزارة سوف تعقد اختبارات للائمة الذين سيتوجهون إلى سيناء.

وأضاف الوزير خلال افتتاح معسكر أبي بكر الصديق التثقيفي العشرين بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، أنه لأول مرة تنظم معسكرات تدريب للأئمة في محافظات الأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

وعن خطة العمل الدعوي في رمضان، أوضح "جمعة"، أنه سيتم عقد 20 ألف ملتقى فكري داخل المساجد خلال شهر رمضان بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أنه سيتم تثيف العمل الدعوى بالمناطق النائية.

ولفت وزير الأوقاف إلى أنه سيتم، افتتاح المرحلة الأولى لمستشفى الدعاة في مصر الجديدة، غدًا الخميس، منوهًا إلى أنها تضم وحدة غسيل كلوي ووحدة عناية مركزة، فضلاً عن افتتاح مسجد في مدينة دهب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وزير الأوقاف: عدد كبير من الأئمة طلبوا العمل في سيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق