اخبار مصر العاجلة سقوط تشكيل عصابى وراء سرقة سيارة صاحب شركة بحلوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أفراد تشكيل عصابى متهمين بسرقة مبالغ مالية من داخل سيارة ملاكى وحيازة أسلحة نارية، وإصابتهم سيدة أثناء محاولتهم الهرب من مطاردة صاحب شركة سرقوا سيارته بشارع الطيران بحلوان.

البداية كانت ببلاغ حرره "محمود م أ" 41 سنة، صاحب شركة، أفاد فيه أنه عقب توريده مبالغ خاصة بشركته لبنك "فرع حلوان " أوقف سيارة كان يستقلها "ملك صديقه" بشارع الطيران لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وعند عودته للسيارة فوجئ بأشخاص يقومون بكسر زجاج سيارته بدبشك بندقية خرطوش والاستيلاء علي مبلغ 53 ألف جنيه من داخلها وفروا هاربين.

وتابع محرر البلاغ، أنه حاول اللحاق بالمتهمين فقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من البندقية نتج عنها إصابة سيدة تصادف وجودها بموقع الأحداث برش خرطوش بقدمها اليسري وتم إسعافها بمستشفي.

وعلى الفور وضعت الأجهزة الأمنية، خطة لضبط المتهمين وبفحص أرقام السيارة المستخدمة فى الواقعة تبني أنها مستأجرة من مكتب سيارات، وبالاستعلام عن صاحب المكتب أرشد عن مؤجرها وقت ارتكاب الجريمة، وعليه خرجت قوة أمنية تمكنت من ضبطه، هو وشركائه فى الجريمة وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن أفرد خرطوش وطلقات نارية من ذات العيار.

أرشد المتهمون عن مبلغ 9950 من متحصلات السرقة، وأضافوا أنهم اشتروا هواتف محمول وتليفزيون 42 بوصة وثلاجة ماركة توشيبا من متحصلات واقعة السرقة، وباستدعاء المجني عليه تعرف عليهم واتهمهم بالسرقة، تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة سقوط تشكيل عصابى وراء سرقة سيارة صاحب شركة بحلوان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق