مصر اليوم: المطار: انتظام حركة الطيران بصالات السفر والوصول رغم سقوط الأمطار

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

7137تابع اخر الاخبار بتاريخ الأربعاء 25 أبريل 2018، حيث مراسل «ONA»

قال مصدر ملاحى بمطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء، أن حركة الطيران منتظمة حتى الآن، رغم سوء الأحوال الجوية، وارتفاع حدة الغيوم وسقوط الأمطار، موضحاً أن عملية الإقلاع والهبوط منتظمة بالمطار داخل صالات السفر والوصول، ولا توجد أى تأثيرات على الحركة الملاحية.

وأضاف المصدر، أن سوء الطقس لا يؤثر على حركة الطيران ، ولا يوجد تأخير فى إقلاع الرحلات أو وصولها ولم يحدث أى تحويلات إلى مطارات أخرى بديلة سواء من مطار القاهرة إلى المطارات الأخرى أو العكس، والتأثير يكون عند عدم اتضاح الرؤية بالنسبة لقائد الطائرة مثل الشبورة المائية الكثيفة أو موجات الأتربة .

وأشار المصدر، إلى أن هناك غرفة ومركز عمليات يتابعان وضع الطقس أولاً بأول للتعامل مع أى متغيرات قد تطرأ في لحظة على الأحوال الجوية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: المطار: انتظام حركة الطيران بصالات السفر والوصول رغم سقوط الأمطار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق