اخبار مصر العاجلة وفاة المصاب فى مشاجرة أبناء عمومة قرية الحجيرات بقنا بسبب خلاف على أرض

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث توفى المصاب الرابع متأثرآ بإصابته بطلقات نارية فى المشاجرة التى وقعت أمس بين أبناء عمومة بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، بسبب خلاف على حد فاصل على قطعة أرض.

 

وكانت التحريات أفادت بأن مرتكب الواقعة يدعى "بهاء أحمد فضل الله" من قرية الحجيرات، متهم ومطلوب فى قضايا جرائم قتل ومخدرات، وأن خلافات نشبت مع أبناء عمومته على قطعة أرض تسبب فى ارتكاب الواقعة، أطلق خلالها النار عليهم، ما أدى إلى وفاة 3 أشخاص، ووفاة المصاب بعد أن مكث بالمستشفى لمدة يوم.

 

وأفادت تحريات اللواء خالد غانم مدير رئيس المباحث الجنائية، بأن المشاجرة تطورت بين المتهم والمجنى عليهم دفعت الأول إلى إطلاق أعيرة نارية، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه فى مطاردة أمنية.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة وفاة المصاب فى مشاجرة أبناء عمومة قرية الحجيرات بقنا بسبب خلاف على أرض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق