اخبار مصر العاجلة صاحب دعوى حبس المطربة شيرين: هدفى ليس الشهرة ولن اتصالح معها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قال المحامى  هانى مرجان، صاحب حكم حبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، إن الهدف من وراء إقامة الدعوى ليس الشهرة ولكن الغيرة على وطنى .

وأضاف فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أن المطربة شيرين، اعتادت الفترة الأخيرة على ارتكاب اخطاء فى حق زملائها فى الوسط الفنى، ولكن عندما يكون الأمر يمس الوطن فلم استطع السكوت عن تلك التصريحات التى تسيء للوطن وتؤثر على حركة السياحة بالترويج بوجود بلهارسيا فى مصر .

وكشف مقيم الدعوى أنه لن يتنازل عن القضية أو التصالح مع المطربة شيرين، وأنه سيدعى مدنيا أمام محكمة مدنى المقطم بمبلغ وقدره مليون جنيه ضد المطربة.

يذكر أن محكمة جنح المقطم قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 5000 فى تصريحات "البلهارسيا"، كما قضت المحكمة بتعويض مدنى قدره عشرة آلاف وواحد و50 جنيها أتعاب محاماة .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة صاحب دعوى حبس المطربة شيرين: هدفى ليس الشهرة ولن اتصالح معها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق