اليوم.. كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومي بحضور وزيرىن و5 محافظين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تحتفل محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، بعيدها القومي وذلك في مدينة برج البرلس، للمرة الأولى بعد نقل مقر الاحتفالات من مدينة بلطيم لأرض مدينة المعركة التي دارت بالقرب من سواحلها، في ذكرى معركة البرلس البحرية أثناء معركة العدوان الثلاثي عام 1956.

ويشارك في الاحتفال أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحافظو البحيرة والغربية والدقهلية والإسكندرية ودمياط، وقائد المنطقة الشمالية العسكرية وقائد القوات البحرية وقائد القوات البحرية وقائد الدفاع الشعبي، ومدير أمن كفر الشيخ، وقيادات شرطية.

شاهد أيضا

ويتضمَّن برنامج الاحتفالات مارثون رياضيًّا في التاسعة صباحًا، يطلقه المحافظ اللواء السيد نصر، يعقبه افتتاح النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس والذي تكلَّف إنشاؤه 600 ألف جنيه على مساحة 1000 متر ومدون عليه أسماء 42 شهيدًا، على رأسهم الشهيد جلال الدسوقي، يتبعه متابعة بانوراما معركة البرلس، كما سيتم وضع إكليل من الزهور وعزف السلام الوطني، وتسليم 30 منزل إعمار مقدمة هدية من صندوق تحيا مصر ومصر الخير والأورمان بقرية الجزيرة الخضراء بمطوبس.

خبر اليوم.. كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومي بحضور وزيرىن و5 محافظين - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24