الارشيف / الوطن العربي / مصر / بوابة الشروق

بالفيديو.. «المصري للشؤون الخارجية»: هناك اهتمام كبير من جانب أوروبا بالأوضاع في مصر

قال السفير رخا أحمد حسن، عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، إن "زيارة وفد من البرلمان الأوروبي إلى مصر، ولقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، يعكس الاهتمام الكبير من جانب أوروبا بالأوضاع في مصر".

وأوضح «حسن» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون لايف»، صباح الخميس، أن "أوروبا تدرك جيدًا الارتباط الوثيق بين الأمن والاستقرار والأوضاع الاقتصادية بالشرق الأوسط، وبين مصالحها الاقتصادية والاستراتيجية؛ لذلك تحرص كل فترة على مشاهدة الصورة عن قرب".

وأضاف أن "المؤتمر الوطني للشباب لفت أنظار أعضاء البرلمان الأوروبي، وخاصة بعد أن تأكد الجميع أن ما جاء بهذا المؤتمر ليس مجرد كلام"، مشيرًا إلى إشادة الوفد بما تم الإعلان عنه من تشكيل لجنة للإفراج عن الشباب المحتجزين، واعتزام الدولة تعديل قانون التظاهر.

وكان وفد من البرلمان الأوروبي، قد وصل إلى القاهرة، والتقى بالرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، لمناقشة العلاقات بين مصر والدول الأوروبية، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

  

واخيرا: بالفيديو.. «المصري للشؤون الخارجية»: هناك اهتمام كبير من جانب أوروبا بالأوضاع في مصر - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

قد تقرأ أيضا