عاجل

«مستقبل وطن» يشارك في الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة بوزارة الصناعة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

شارك عددٌ من قيادات ونواب حزب "مستقبل وطن"، اليوم الخميس في الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر الذي تنظِّمه وزارة التجارة والصناعة؛ لدعم وتمكين وتكريم عددٍ من الكوادر الشبابية التي استطاعت تحقيق نجاحات خلال الفترات الماضية.

وأفاد بيانٌ صادرٌ عن الحزب بأنَّ الوفد ضمَّ المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم، ومحمد حبيب مساعد أمين التنظيم، والنائب أشرف رشاد عثمان، والدكتور نور أبو حتة عضو الهيئة للحزب العليا، وإبرام عبد المسيح أمين لجنة المواطنة، وأحمد صبري أمين تنظيم الحزب.

وحضر المؤتمر طارق قابيل وزير الصناعة، ورجل الأعمال جمال الجارحي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية، وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، وممثلون عن ووزاة التضامن الاجتماعي .

شاهد أيضا

وقال رئيس الحزب - في كلمته بالاحتفالية: "اليوم نرى وجه مصر الإيجابي وذلك بحضور شباب فكروا وأبدعوا وفعلوا مشروعات صغيرة تساهم في بناء الدولة المصرية، فمصر قادرة على النهوض بشابها الواعي والمخلص".

وثمن رشاد دور وزير الصناعة على المجهود المبذول من خلاله في دعم المشروعات الصغيرة وتوفير الاحتياجات لهولاء الشباب، مضيفًا: "سنبذل ثمار ذلك خلال فترة وجيزة للغاية، وسيكون الشباب هم الأساس في قطاعات الدولة وقياداتها واتخاذ قراراتها وتبني سياساتها".

وشدَّد رئيس الحزب على "ضرورة تكاتف كافة قطاعات ومؤسسات الدولة سواء حزبية أو مستقلة، خاصة أو عامة لدعم الشباب وإعطائهم فرصة حقيقية لإثبات الذات والانطلاقة للإبداع والتميز والعمل على السير جنبًا إلى جنب مع تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسعي جاهدًا وبكل ما أوتي من قوة لتمهيد كافة العقبات من أمامهم"، حسبما ورد بنص البيان.

خبر «مستقبل وطن» يشارك في الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة بوزارة الصناعة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24