اخبار العالم - السيسى يشارك فى القمة الإفريقية بغينيا

مصريون - عرب وعالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم حيث استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، ” تيودورو أوبيانج”، نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، وذلك بحضور سامح شكرى وزير الخارجية، بالإضافة إلى سفير غينيا الاستوائية بالقاهرة.

وقال السفير علاء يوسف، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن “أوبيانج” نقل إلى الرئيس تحيات رئيس غينيا الاستوائية، وسلمه رسالة منه تتضمن دعوة الرئيس السيسي للمشاركة فى القمة العربية الأفريقية الرابعة التى ستستضيفها بلاده خلال شهر نوفمبر الجاري.

وأشار “أوبيانج” إلى أن رئيس غينيا الاستوائية قرر إيفاده شخصياً لتسليم الدعوة تقديراً لدور الرئيس الرائد على الساحتين الأفريقية والعربية ومساهمته الفعّالة فى تعزيز العمل العربى الأفريقى المشترك.

وأكد نائب رئيس غينيا الاستوائية على اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات تعاون وثيق، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات، مشيداً بالمساهمات التى تقوم بها الشركات المصرية فى مسيرة التنمية فى بلاده، معرباً تقدير بلاده للدعم الفنى الذى تقدمه مصر لبناء كوادر غينيا الاستوائية، ولاسيما من خلال البرامج التى توفرها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

 

خبر اخبار العالم - السيسى يشارك فى القمة الإفريقية بغينيا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع مصريون - عرب وعالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مصريون - عرب وعالم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24