دوت مصر: خاص| مصدر حكومي لـ"دوت مصر": لا يوجد نية لرفع أسعار مواد البترول

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر مسؤول لـ" دوت مصر"، أن الحكومة لم تتخذ قرارًا بشأن رفع أسعار المواد البترولية، مؤكدا أن قرار تحرير سعر الصرف لم يحسم بشكل نهائي رفع أسعار البنزين والمواد البترولية المختلفة.

وأضاف المصدر، أن هناك مناقشات حول رفع الدعم تدريجيا عن المواد البترولية، وتجري مناقشات بين مجلس الوزراء ووزارة البترول بشأن رفع أسعار الوقود، ولكن انخفاض الأسعار عالميا يمنع رفع الأسعار حاليا، في ظل تذبذب الأسواق العالمية.

وشدد المصدر، على أنه لا يوجد نية حاليا لرفع أسعار البنزين والمواد البترولية، مشيرا إلى أن القرار لن يتم مناقشته قبل نهاية العام الحالي، وأن أسعار البنزين والمواد البترولية ثابته لحين إشعار أخر، وأن وزارة البترول ستدرس ما بعد رفع سعر الصرف، وستقدم تقرير لمجلس الوزراء حول هذا الأمر، وبناء عليه سيتم تحديد ما سيتم اتخاذه من إجراءات بشأن أسعار المواد البترولية، لكن حتى الأن الأسعار كما هي، ولا يوجد تغيير بها.

خبر دوت مصر: خاص| مصدر حكومي لـ"دوت مصر": لا يوجد نية لرفع أسعار مواد البترول - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24