«المصريين الأحرار» عن «التعويم»: قرار شجاع لإنقاذ الاقتصاد المصري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

رحب حزب المصريين الأحرار - اليوم الخميس -  بقرار تحرير سعر صرف الدولار، مؤكدًا أنه "طال انتظاره وطالب به الحزب وخبراء الاقتصاد منذ شهور طويلة".

ووصف الحزب القرار - في بيان - بـ«الشجاع الذي سينقذ الاقتصاد المصري من أزمته»، مضيفًا أنه "يساعد في تعزيز التنافسية في السوق المصري، وينهي حالة عدم التيقن لدى المستثمرين المحليين والأجانب".

شاهد أيضا

وتابع البيان قائلًا إن "هذا القرار سيساعد في إعادة التوازن للسوق، وإزالة التشوه في أنماط الاستهلاك، وهو ما سيعود بالفائدة على المواطنين المصريين على المدى المتوسط والطويل".

وحث «المصريين الأحرار» الحكومة على اتخاذ ما يلزم من تدابير لحماية "الفئات الأكثر احتياجًا" من آثار تحرير سعر الصرف، مع العمل على مد مظلة الحماية الاجتماعية لهم، كما طالب الحزب البنك المركزي باتخاذ باقي الإجراءات المكملة للتحرير، ورفع القيود على حركة العملة للشركات والأفراد.

خبر «المصريين الأحرار» عن «التعويم»: قرار شجاع لإنقاذ الاقتصاد المصري - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24