دوت مصر: خاص| مصدر: مصر لن تحارب في سوريا.. الصحف الأجنبية كاذبة

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر رفيع المستوى إن ما تردد عن إرسال مصر لقوات عسكرية إلى سوريا غير صحيح جملة وتفصيلا، وإن مصر لن ترسل أي قوات عسكرية خارج أراضيها سواء إلى سوريا أو غيرها.

ونفى المصدر  لــ" دوت مصر"،  ما تردد في صحف إيرانية وغربية وروسية عن نية مصر إرسال قوات لمكافحة الإرهاب الى سوريا، مؤكدا أن القوات المسلحة المصرية مسؤولة عن تأمين الجبهة الداخلية والخارجية للأراضي المصرية فقط، مضيفا أن الجيش يتولى حماية مصر من أي مخاطر أو تهديدات، ولكن لا يتدخل في دول الجوار أو الشؤون الداخلية لأي دولة مهما كانت العلاقات معها.

وكشف المصدر لأول مرة أن زيارة لواء على مملوك مسؤول الأمن الوطني السوري لمصر لم تتناول من فكرة إرسال قوات مصرية إلى سوريا، بل الأمر هو التنسيق في مكافحة الإرهاب بين البلدين، من خلال تبادل المعلومات، بالإضافة إلى أن الزيارة تناولت طرح مصر لعدد من الحلول لخروج من الأزمة السورية خلال المرحلة المقبلة.

وشدد المصدر أن مصر لن ترسل قوات لخارج أراضيها، وفى حالة العزم على غير ذلك، سيتم الإعلان عن الأمر، لأنه يجب الحصول على موافقة مجلس الدفاع الوطني، لكن الأمر بالكامل لم يتم مناقشته ومصر لن ترسل أي قوات خارج أراضيها.

 

خبر دوت مصر: خاص| مصدر: مصر لن تحارب في سوريا.. الصحف الأجنبية كاذبة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24