اخر اخبار مصر نواب «دعم مصر» ينظمون 50 مؤتمرا جماهيريا للدعاية لـ«السيسي» اليوم السبت 24 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال النائب مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، إن الائتلاف سينظم 50 مؤتمرا جماهيريا في كل المحافظات، بالتنسيق مع الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى لا يُعقد أكثر من مؤتمر في مكان واحد.

وأضاف مرشد، لـ«التحرير» أن «هدفنا الرئيسي الآن هو دعم مرشحنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعرض كل التحديات العصيبة التي تمر بها الدولة قبل عرض الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية وهي واضحة المعالم، مقارنة بالـ60 سنة الماضية».

وأوضح أن الائتلاف سيبدأ أول مؤتمراته غدا، الأحد، في منطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية تحت رعاية النائب سعداوي راغب، بحضور قيادات ونواب الائتلاف، مع بدء فترة الدعاية الانتخابية.

وأشار إلى أن الائتلاف سينظم مؤتمرا أيضا في المنيا بعد غد، الاثنين بمشاركة نواب 3 محافظات «بني سويف، الفيوم، أسيوط»، تحت رعاية النائبين عمرو غلاب وحسانين أبو المكارم، يليه مؤتمر شعبي يوم الأربعاء المقبل في محافظة سوهاج، ثم مؤتمران في محافظتي قنا والأقصر يوم الخميس المقبل، ثم مؤتمر حاشد يضم محافظات وسط الدلتا في منتصف شهر مارس، وآخر يضم مدن القناة.

وأوضح مرشد أن قيادات الائتلاف ستحث خلال المؤتمرات المواطنين على ضرورة المشاركة بشكل كبير في الانتخابات الرئاسية، وإيصال رسالة للعالم بأن المصريين على قلب رجل واحد، بجانب دعوة المواطنين للنظر برؤية حيادية تجاه ما حدث في البنية التحتية والإصلاحات الاقتصادية التي اتخذها السيسي بشكل شجاع، ولم يخش أن تضعف شعبيته في الشارع المصري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر نواب «دعم مصر» ينظمون 50 مؤتمرا جماهيريا للدعاية لـ«السيسي» اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق