اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: انفجار أحد إطارات أتوبيس الإسكندرية تسبب فى انقلابه وتفحمه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قال مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، إن أتوبيس رحلات يقل نحو 30 عاملا من عمال الوردية المسائية بشركة ومصنع، كانوا فى طريقهم للمصنع بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية.

وأشار المصدر لـ"اليوم السابع"، إلى أن انفجار أحد إطارات الأتوبيس تسبب فى انقلابه بكوبرى"الألمانى" بالطريق الساحلى الدولى، ما أدى إلى اشتعال النيران به وبداخله العمال.

وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عن مصرع وتفحم 8 عمال، وإصابة 22 آخرين من مستقليه، وجمعيهم من كفر الدوار.

تلقى اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مدير إدارة الحماية المدنية باشتعال النيران فى أتوبيس بالطريق الدولى، ووجود وفيات ومصابين، فانتقلت قوات الحماية المدنية وضباط الشرطة ونحو 10 سيارات إسعاف من محافظتى الإسكندرية والبحيرة إلى موقع الحادث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: انفجار أحد إطارات أتوبيس الإسكندرية تسبب فى انقلابه وتفحمه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق