اخر الاخبار بالصور- تعليق الدارسة داخل مدرسة اندلع فيها حريق بالمنيا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنيا – محمد المواجدي:

أعلن صفوت جارح، وكيل مديرية التعليم بالمنيا، اليوم السبت، تعليق الدراسة داخل مدرسة قرية زهرة الثانوية المُشتركة، عقب غرقها بالمياه التي اُستخدمت في عملية الإطفاء، على أن تُستأنف الدراسة غدًا الأحد.

وأضاف جارح، في تصريحات صحفية له، اليوم السبت، أن قرار تعليق الدراسة جاء بعد موافقة اللواء عصام البديوي مُحافظ المنيا، موضحًا أنّ أجهزة الأمن تُجري تحقيقات موسعة حول مُلابسات وأسباب اندلاع الحريق، وأنّ لجنة من المديرية عاينت بالتنسيق مع أجهزة الأمن موقع الحريق بعد حدوثه.

وقال مصدر أمني، إنه تم التحفظ على مكان الحريق، ومعاينته بمعرفة الأدلة الجنائية لكشف ملابساته، ورجحت ذات المصادر أن يكون سببه حدوث ماس كهربائي.

وفوجئ أهالي قرية زهرة، في مركز المنيا، مساء أمس الجمعة، باندلاع حريق هائل في الطابق الأول، داخل المدرسة الثانوية المُشتركة؛ ما دفع الأهالي إلى البدء في عملية الإطفاء، بحمل المياه في جراكن، وسكبها على النيران، وخلال ذلك حضرت سيارات الحماية المدنية، واشترك الجميع في إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الطوابق الأخرى، وانتقلت أجهزة الأمن، وأوضحت المُعاينة الأولية، أنّ الحريق أسفر عن تلفيات في المسرح، وعددٍ من المكاتب الإدارية، دون وقوع أية خسائر بشرية أو إصابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور- تعليق الدارسة داخل مدرسة اندلع فيها حريق بالمنيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق