اخر الاخبار يحرق زوجته حية بسبب الغسيل: "أغمى عليها وافتكرتها ماتت"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي سليمان:

كشف ضباط الأمن العام بالتنسيق مع مباحث الدقهلية، غموض واقعة مقتل ربة منزل بمنطقة السنبلاوين، وإشعال النيران في جثتها، وتبين أن الزوج اعتدى عليها بالضرب ففقدت على إثر ذلك وعيها، فاعتقد وفاتها ما دفعه إلى إشعال النيران في المنزل لإخفاء جريمته.

وكان مأمور مركز السنبلاوين، تلقى بلاغاً من أهالي قرية "العنانية" يفيد بنشوب حريق داخل منزل أحدهم، ووفاة زوجته، 26 سنة، غير أن خبراء الأدلة الجنائية أكدوا أن الحريق نشب عمدًا وبه شبهة جنائية.

وقال مصدر أمني، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن الزوج بعد عودته من السعودية طلب منها "غسيل ملابسه" فلم تستجيب، فدفعها بقوة فسقطت على حافة السرير، ما تسبب في فقدانها للوعي".

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الزوج اعتقد أنها توفيت فلجأ إلى حيلة حتى يخفي جريمته من خلال إشعال النيران في السرير ما أدى إلى تفحم الجثة وكان الحريق السبب الحقيقي للوفاة.

وأوضح المصدر أن عدم محاولة الزوجة الهرب من النيران المشتعلة والعثور على جثتها فوق السرير هو السبب الذي دفع فريق المباحث والأدلة الجنائية، للشك في الواقعة جنائياً، فواجه الزوج الذي اعترف بارتكاب الواقعة.

توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها فألقى القبض عليه، وبمواجهته أقر بأن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجته بسبب خلافات أسرية تعدى خلالها عليها بالضرب فأغشى عليها، فأشعل النيران في جثتها معتقداً أنها ماتت خشية افتضاح أمره، وأبلغ الأجهزة الأمنية بنشوب الحريق داخل منزله.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار يحرق زوجته حية بسبب الغسيل: "أغمى عليها وافتكرتها ماتت"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق