اخر اخبار مصر غدا.. البرلمان يناقش 10 طلبات عامة حول سياسات الحكومة اليوم السبت 3 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يعقد مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، جلساته العامة، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين، وتقارير اللجان العامة بشأن عدد من الاتفاقيات وتعديلات بعض مواد القوانين، بالإضافة إلى 10 طلبات للمناقشة العامة وهي:

1- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن تحديد الأحوزة العمرانية على مستوى الجمهورية، خاصة بمركزى طلخا ونبروه - محافظة الدقهلية، مقدم من النائب بسام فليفل، وأكثر من 20 عضوا.

2- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن تقنين بيع خطوط المحمول، مقدم من بسام فليفل، وأكثر من 20 عضوًا.

3- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن تدهور القطاع الصحى فى محافظات مصر نتيجة نقص أعداد الأطباء والأجهزة الطبية، خاصة بمحافظة بنى سويف، مقدم من النائب بدوى النويشى وأكثر من عشرين عضوا. 

4- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن تدهور المستشفيات ونقل تبعية مستشفى بنى سويف العام إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان، مقدم من النائب العضو بدوى النويشى وأكثر من عشرين عضوا. 

5- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن أزمة المرور بالقاهرة وما تسببه من خسائر سنوية للدولة، مقدم من العضوة أنيسة حسونة وأكثر من عشرين عضوا.

6- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن تطوير المستشفيات الحكومية، مقدم من النائب خالد صالح أبو زهاد وأكثر من عشرين عضوا.

7- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن زيادة أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، مقدم من النائبة نادية هنرى وأكثر من عشرين عضوا.

8- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن استغلال أموال صناديق التأمين الخاصة لتمويل المشروعات التنموية، مقدم من النائب علاء عابد وعشرين عضوًا.

9- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن قرار رفع أسعار 24 مستحضرًا دوائيا، مقدم من النائب علاء عابد وعشرين عضوًا.

10- طلب لمناقشة سياسة الحكومة بشأن الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى القائمة والبدء فى المشروعات الجديدة، مقدم من النائب جمال كوش وعشرين عضوا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر غدا.. البرلمان يناقش 10 طلبات عامة حول سياسات الحكومة اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق