اخر الاخبار بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في "بني شبل" بالزقازيق

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشرقية - فاطمة الديب:
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، أحد كيانات الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مؤتمرًا جماهيريًا في قرية "بني شبل" التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الحملة الانتخابية الرئاسية بالزقازيق.

شهد المؤتمر حضور كبير من أهالي القرية والوحدات المحلية المجاورة، بمشاركة عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

حضرت المؤتمر الدكتورة مرة هاشم مسؤول الحملة الانتخابية الرئاسية بمدينة الزقازيق، ومحمود البنا أحد رجال الأعمال بقرية بني شبل، والنائب لطفي شحاتة عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة الزقازيق، والنائب محمد الصالحي، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في "بني شبل" بالزقازيق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق