مصر اليوم: عربية النواب: العلاقات المصرية – السعودية نموذج يحتذى به

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 3 مارس 2018، حيث أكد رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب سعد الجمال إن علاقات الأخوة والتضامن والود على المستوى الرسمى والشعبى بين مصر والسعودية ازدادت عمقا وترسخا خلال السنوات الأخيرة، لاسيما فى ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم العربى..

وقال: إن ” العلاقات المصرية – السعودية نموذج يحتذى، والشعب المصرى لن ينسى مواقف السعودية الداعمة إبان وعقب ثورة 30 يونيو” .

وذكر الجمال، في تصريح صحفي اليوم السبت ،إن القاهرة تستقبل غدا ضيفا عزيزا على مصر قيادة وشعبا هو ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فى زيارة تاريخية في توقيت مهم لمستقبل الأمة العربية في ظل التحديات التى تواجهها على مختلف الأصعدة، وقبيل إنعقاد مؤتمر القمة العربية المقررة التى تحتاج إلى التنسيق المستمر والتشاور حول العديد من الملفات الساخنة المطروحة على القمة.

وأضاف أن الأمير محمد بن سلمان بكل السياسات العصرية والتنموية التى ينتهجها أحدث نقلة نوعية فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية داخل السعودية وفى محيطها العربى، ونحن نتطلع إلى اللقاء الذى يجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل مزيد من دعم أواصر العلاقات المتينة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى مختلف المجالات .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: عربية النواب: العلاقات المصرية – السعودية نموذج يحتذى به" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق