مصر اليوم: ضبط متورطين في سرقة 100 ألف جنيه بالإكراه في الجيزة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

download (7)تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 3 مارس 2018، حيث تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد وضبط مرتكبى واقعة سرقة 100 ألف جنيه من ثلاثة أشخاص بالإكراه.

وفى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ ( سائق وتاجرى ماشية ) لمركز شرطة العياط، بأنهم حال استقلالهم سيارة نقل بالطريق الإقليمى العياط/الفيوم اعترضهم مجهولون يستقلون سيارة أجرة وأطلقوا أعيرة نارية فأصابوا أحد المتاجرين وحدثت تلفيات بالسيارة واستولوا منهم على مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة حداد – سن 30 – صادر ضده بالسجن المؤبد فى قضية إتجار بالمخدرات، عاطل – سن 34، وآخر هارب )، حيث تم ضبط الأول والثانى.. وبحوزة الأخير مبلغ مالى قدره “48900 جنيه” من متحصلات الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهارب وأن السلاح المستخدم وباقى المبلغ المستولى عليه بحوزته وأرشدا عن السيارة المستخدمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم وباقى المبلغ المستولى عليه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: ضبط متورطين في سرقة 100 ألف جنيه بالإكراه في الجيزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق