اخبار مصر مصر تدين هجومي مقديشيو الإرهابيين - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة مصر للهجومين الإرهابيين اللذين قامت بهما حركة الشباب، واستهدفا القصر الرئاسي وفندقًا في العاصمة الصومالية «مقديشيو».

 

وأكدت «الخارجية»، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء السبت، على وقوف مصر حكومة وشعبًا مع حكومة وشعب الصومال الشقيق في مواجهة الإرهاب، مضيفة أن «تلك العمليات الخسيسة لن تفت في عضد الصومال الشقيق على استئصال ظاهرة الإرهاب، وإعادة بناء مؤسسات الدولة».

 

جدير بالذكر أن العاصمة الصومالية «مقديشيو» قد شهدت، أمس الجمعة، هجومين إرهابيين قامت بهما حركة «الشباب» التابعة لتنظيم القاعدة، استهدفا القصر الرئاسي وأحد الفنادق، وهو ما أسفر عن سقوط نحو 45 قتيلًا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر مصر تدين هجومي مقديشيو الإرهابيين - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق