مصر اليوم: النائب العام يأمر بالتحقيق في التعدي على مصرية ببريطانيا

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ededed

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 3 مارس 2018، حيث أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارًا بإجراء تحقيق قضائي في واقعة التعدي على المواطنة المصرية مريم عبد السلام بالمملكة المتحدة.

وكلف النائب العام إدارة التعاون الدولي بإعداد مذكرة بطلبات النيابة العامة لإرسالها إلى السلطات القضائية المختصة ببريطانيا لموافاتها بصورة رسمية من التحقيقات التي أجريت في الواقعة والتقارير الطبية الخاصة بالمجني عليها وما تضمنته التحريات بشأن ظروف وملابسات الحادث وكافة ما اتخذ من إجراءات في هذا الشأن.

وكانت مريم عبد السلام, المقيمة في مدينة نوتنجهام البريطانية تعرضت لحادث اعتداء وضرب مبرح من جانب مجموعة من الفتيات مما أسفر عن إصابتها بغيبوبة ودخولها المستشفى لتلقي العلاج.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: النائب العام يأمر بالتحقيق في التعدي على مصرية ببريطانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق