اخر اخبار مصر جابر طايع متحدثا رسميا لوزارة الأوقاف اليوم السبت 3 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قررت وزارة الأوقاف برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تعيين الشيخ جابر طايع يوسف، متحدثًا رسميًا باسم الوزارة مع إستمرار رئاسته للقطاع الديني بالوزارة .

حيث تم التصديق علي القرارالوزاري الذي حمل رقم 31 أن «طايع» مازال يشغل منصب رئيس القطاع الديني، بالإضافة إلى عمله الجديد متحدثا رسميا،كما أعلنت الوزارة تعيين الدكتور عبدالله حسن، منسقا بمكتب الوزير، ويتولى التنسيق والتنظيم الميداني.

وومن جهته قال  "طايع"،إن نجاح رؤية الأوقاف تعكس دولة المؤسسات، مشيرًا إلى أن الدولة ترسخ للمفاهيم المؤسسية وتعتبر الجوانب المهنية والكفاءة والتخصص هي معيار العمل الوحيد لتحقيق أعلى نسبة نجاح.

وأضاف أنه يتلقى دعما قويا من وزير الأوقاف لأداء دور دعوي وقيادي ناجح، يعكس دعم الدولة لمؤسساتها من أجل تلبية احتياجات المواطنين.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر جابر طايع متحدثا رسميا لوزارة الأوقاف اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق