اخبار مصر فيديو.. والد الطالبة المعتدى عليها في لندن يكشف تفاصيل الواقعة - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشف حاتم داوود، والد الطالبة «مريم» والتي تعرضت لحادث اعتداء وضرب مبرح في مدينة «توتنجهام» البريطانية، تفاصيل الواقعة.

وقال «داوود»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مع الإعلامي تامر أمين، مساء السبت، إن نجلته تعرضت للاعتداء والضرب المبرح من مجموعة فتيات تحت السن القانوني، حينما كانت تسير بأحد الشوارع.

وأوضح أن مجموعة الفتيات التففن حولها، وبدأن بمضايقتها بسؤالها عن اسمها، والسخرية منه بعد معرفتهن إياه، فحاولت الهرب منهن محاولة الالتحاق بأحد الأتوبيسات، متابعًا أنه بعدما تسلقت الأتوبيس، طلبت من السائق عدم السماح للفتيات بالركوب فرفض، لعدم مقدرته على ذلك بعد شرائهن التذاكر.

واستطرد أن الفتيات أبرحن نجلته ضربًا داخل الأتوبيس حتى فقدت الوعي، وتم نقلها إلى المستشفى، وهناك حُجزت في قسم الطوارئ لمدة 5 ساعات فقط، وأخرجوها رغم خطورة حالتها، وشكوتها من الشعور بألم في رأسها.

وتابع أنه بعد أن عادت ابنته للمنزل، دخلت في حالة إغماء، ما دعاه إلى نقلها للمستشفى مرة أخرى، وبعد عمل الأشعة والفحوصات تكشف أنها مصابة بجلطة في المخ، وفي حاجة شديدة لإجراء جراحة.

وأعرب عن امتنانه لكل المسؤولين المصريين الذين تواصلوا معه عقب وصولهم نبأ تعرض ابنته للاعتداء، مشيرًا إلى تلقيه دعمًا كبيرًا من كل الأطباء المصريين المتواجدين في لندن.

وتعرضت طالبة مصرية تدعى مريم داوود، قبل أيام، لحادث اعتداء وضرب مبرح نتج عنه إصابتها بغيبوبة من جانب مجموعة من الفتيات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر فيديو.. والد الطالبة المعتدى عليها في لندن يكشف تفاصيل الواقعة - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق