اخر الاخبار اعترف في فيديو عبر "الفيس بوك" .. رجل يذبح طليقته ويلقي جثتها في الشارع

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا لمتهم يعترف بذبح طليقته، ليقطع جسدها إلى أجزاء ويضعها في كيس ويلقيها على الطريق.

وروى المتهم، تفاصيل الواقعة، قائلاً: "اتصلت بها ورافقتني في سيارة تاكسي إلى البيت، ثم خنقتها وذبحهتا بسكين في الحمام، ثم قطعت جسدها إلى أجزاء، قبل أن أضعها في كيس وأرميها على الطريق"، متابعةً أنه فعل ذلك انتقامًا لخيانتها.

وأضاف: "أتعبتني معها، وأحضرت لي الشرطة".

وبحسب صحيفة "ليبيا اليوم" ، ألقي القبض عليه من قبل مديرية أمن طرابلس، بعد إجراء التحريات لـ7 أيام والتي كشفت عن الواقعة، الأسبوع الماضي، غربي العاصمة طرابلس، بينما عثر كلب حراسة يقطن في أحد منازل المنطقة على ساق مقطوعة، وهو ما دفع السكان لتقديم بلاغ؛ ليكتشفوا بوجود جثة امرأة "مقتولة ومحروقة الرأس ومقطعة تأكلها الكلاب".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اعترف في فيديو عبر "الفيس بوك" .. رجل يذبح طليقته ويلقي جثتها في الشارع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق