اخبار مصر العاجلة زوجة تطلب الطلاق: "مش طايقة أعيش معاه بسبب عمله بالاتجار فى جثث الموتى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث "بخاف منه ومن فلوسه الحرام بعد علمى بعمله فى تسهيل الحصول على جثث الموتى وتقاضيه أموال وانتهاكه كل الحرمات،وتدهور حالة أولاده النفسية وضغطهم على بسبب رفضهم العيش معه فى منزل واحد".. بتلك الكلمات بدأت الزوجة "ناهد.خ.ع"،دعوى الطلاق مقابل إبراء زوجها من كافة حقوقها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر.

 

وتابعت الزوجة فى صحيفة دعواها التى حملت رقم 324 لسنة2018: عشت 15 سنة مع زوجى وأنا أظن أنه إنسان محترم يتقى الله ،ويتعب من أجل الحصول على لقمه العيش ،تحملت كل الظروف الصعبة، ولم أطلب منه يوميا شيئ فوق طاقته ،ولكنى لم أستطع أن أتحمل أن آكل أنا وأبنائى بفلوس من المتاجرة بجثث الأموات".

 

وأضافت ناهد: حتى عندما قرر زوجى ترك وظيفته الحكومية ،والبدء فى عمل خاص وقفت بجواره بسبب علمى بعدم تحمله العمل الروتينى،ولكنى لم أتصور أن ينخرط زوجى فى وسط مليئ بالمجرمين والسماسره ممن تخلوا عن كل القيم وضميرهم من أجل تحسين مستواهم المعيشى.

 

 

وتتابع: "بدأ زوجى يتحصل على مبالغ كثيرة ولا أعرف ما مصدرها، ولكنه كان دائما فى ضيق ومتوتر وأصبح عنيفا، وبدأ فى التدخين وتعاطى بعض الأدوية المخدرة ،والاعتداء بالضرب على أولاده".

 

وأكدت الزوجة، أنها طلبت الطلاق منه، ولكنه رفض، فلجئت لإقامة دعوى الطلاق مقابل إبراءه من كل حقوقها، بسبب عدم استطاعتها أن تغفر له سلوكه تلك الطرق المشبوه، وغير القانونية وتدهور حالة أولادها النفسية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة زوجة تطلب الطلاق: "مش طايقة أعيش معاه بسبب عمله بالاتجار فى جثث الموتى"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق