اخر الاخبار اليوم.. إعادة محاكمة ياسمين النرش في التعدي على ضابط بالمطار

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – محمود السعيد:

تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، إعادة محاكمة ياسمين النرش، المعروفة بـ"سيدة المطار" في اتهامها بالتعدي على ضابط بالمطار.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار يوسف عثمان وعضوية المستشارين نبيل يوسف، وياسر الأحمداوي، وسكرتارية عصام ترك، ومحمد عطية

وأخلت الدائرة السابعة بالمحكمة سبيل "النرش"، في وقت سابق، بكفالة ٢٠ ألف جنيه، بعد قبول تظلمها على حبسها ٤ سنوات، بقضية الاعتداء على ضابط بالمطار وحيازة مواد مخدرة.

وكانت محكمة النقض برئاسة المستشار أنس عمارة، قبلت الطعن المقدم من "ياسمين محيي الدين النرش" المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار" على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، وتغريمها 50 ألف جنيه، وإعادة المحاكمة لاتهامها بحيازة المخدرات ومقاومة السلطات والتعدي على أحد رجال الضبط القضائي بالضرب.

وتضمن حُكم –أول درجة- معاقبة ياسمين النرش بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدي على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها 50 ألف جنيه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اليوم.. إعادة محاكمة ياسمين النرش في التعدي على ضابط بالمطار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق