الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار "مواصلات مصر" تعلن رفع أسعار تذاكر بعض وسائل النقل

أهل مصر : أصدرت شركة "موصلات مصر"، قرارًا بتفعيل منظومة الكارت الذكي مع الساعات الأولى لصباح اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر أكتوبر.

ومن جانبه، أكد العميد عباس مراد المتحدث الرسمي باسم الشركة، في تصريحات صحفية له مساء الأحد: "الشركة طوال الفترة الأخيرة لم ترفع أسعار التذاكر، رغم زيادة أسعار الوقود، لذلك فإن سعر التذكرة داخل الكارت الذكي ١٢جنيها".

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة موصلات مصر، بأنه من المؤكد هذا القرار قد تأخر كثيرًا، وكانت الشركة تريد رفع السعر لـ12 جنيهًا، ولكن هذا كان سيحدث مشكلة كبيرة في “الفكة” لذلك قررت وقتها بأن يستمر سعر التذكرة 10 جنيهات حتى اليوم الأحد الموافق 30 سبتمبر.

وقال العميد عباس، بأن سعر التذكرة خارج منظومة الكارت الذكي، ستصل إلى 15 جنيهًا، والهدف الأساسي من رفع سعر التذكرة خارج المنظومة، هو تشجيع المواطنين أكثر على استخدام الكارت الذكي، والذي يحتوي على سعر تذكرة أقل وهى 12 جنيهًا فقط للتذكرة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "مواصلات مصر" تعلن رفع أسعار تذاكر بعض وسائل النقل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا