اخر اخبار مصر حملات رادار وحادث مروري.. تعرف على حالة الطرق اليوم اليوم الأحد 4 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

زحام مرورى بمدينة نصر

ظهرت كثافات مرورية أعلى محور الشهيد بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بأطنان من الأرز، ما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجة من التجمع إلى مدينة نصر، وانتقلت أوناش المرور لسحب السيارة من أسفل الكوبرى التي أدت إلى تكدس مروري بالطريق.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة أعلى محور الشهيد، بوجود سيارة محشورة أسفل الكوبرى وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حملات رادار وفحص متعاطي المخدرات

كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر، من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، وتشديد الحملات على السيارات لتأمين الرحلات، وتكثيف حملات الرادار، والكشف على الإطارات ومتعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية والتواجد الميداني على الطرق الرئيسة تحت إشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

انتهاء إصلاحات فواصل كوبري أكتوبر

انتهت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من أعمال إصلاحات كوبري أكتوبر في الاتجاهين، بسبب إصلاح فواصل معدنية، بعد حصول شركة المقاولون العرب على تصريح لإصلاح فاصلين أعلى الكوبري ما قبل الوصلة المعلقة في الاتجاه القادم من مدينة نصر اتجاه أعلى ميدان رمسيس، و كذلك أعلى الشهيد للقادم من الجيزة لمناطق شرق القاهرة، وسط انتشار الخدمات المرورية، لمنع ظهور كثافات مرورية بناءً على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير من القاهرة.

كانت إدارة المرور، قد أعلنت عن محموعة من الأعمال أعلى كوبرى أكتوبر ليلا ونهارا، بدء من الساعه الثانية عشر والنصف ليل الخميس الماضي، حتى الساعة السادسة صباح اليوم الأحد، في حارة مرورية، وترك باق الحارات لحركة السيارات، فيما تنشر الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات اللازمة لمواجهة كافة الأحجام المرورية، وتيسير الحركة المرورية بمنطقة الأعمال، مع استخدام كافة المساعدات الفنية من أقماع وإضاءة كافيه، بالإضافة إلى جميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر حملات رادار وحادث مروري.. تعرف على حالة الطرق اليوم اليوم الأحد 4 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق