الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: بالصور- تتويج "مايا رعيدي" بلقب ملكة جمال لبنان 2018

كتبت- هاجر حاتم:

أقيمت مساء أمس الأحد مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2018، بحفل ضخم في مجمع الفوروم في العاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

تُوجت الشابة مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان، فيما جاءت ميرا طفيلى وصيفة أولى، ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهي فانيسيا يسبك.

واستطاعت "مايا" طالبة الصيدلة أن تنتزع اللقب من بين 30 فتاة تنافسن للفوز بتاج الجمال، وعلَّقت عن فرحتها بالفوز "فجأة لقيت التاج على راسي".

وقدّم الحفل الإعلامي مارسيل غانم، والإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال ، بينما أحيا الحفل الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان العالمي اللبناني الأصل مساري، والفنان الأمريكي المغربي الأصل فرانش مونتانا.

كما تخلّل الحفل مجموعة من الرقصات والاستعراضات وبعض التقارير حول التحضيرات التي سبقت الحفل من استعدادات وجلسات تصوير، إضافة إلى النشاطات التي شاركت بها المشاركات في هذه المسابقة.

تألفت لجنة التحكيم من ملكة جمال الكون لعام 2017Demi-Leigh Nel-Peters ، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ومؤسس دار زغيب ضومط زغيب، بالإضافة إلى الإعلامي جورج قرداحي، وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم، وممثل وزارة السياحة غي مانوكيان ، والممثل ومقدم البرامج عادل كرم وأخصائي التجميل اللبناني بسام فتوح.

شهد الحفل حضور عدد ضخم من نجوم الفن والعالم والسياسة، أبرزهم وزير السياحة اللبنانية أفيديس كيدانيان.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور- تتويج "مايا رعيدي" بلقب ملكة جمال لبنان 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.