مصر اليوم / التحرير الإخبـاري

اليوم.. بدء صرف معاشات أكتوبر من ماكينات ATM اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

العالم اليوم حيث وأضافت والي أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجري، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك، وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارا من يوم 10 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا| منها المعاشات وأسعار الوقود.. 5 تعهدات لحكومة «مدبولي» أمام صندوق النقد

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي، بدأت صرف المعاشات بعلاوة الـ15% بدءً من شهر يوليو الماضي، وذلك لأصحاب المعاشات الذين يقومون بالصرف من هيئة التأمينات الاجتماعية، وذلك وفقا للقانون رقم 99 لسنة 2018، وذلك بنسبة 15% بحد أدنى 150 جنيها وحد أقصى 625 جنيها ورفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 750 جنيها.

وتحسب الزيادة المستحقة على المعاش الشامل وما أضيف إليه من زيادات حتى 30 يونيو الماضي، ويبلغ إجمالي عدد أصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم 9.5 مليون مواطن، وتولى قطاع الحاسب الآلي في كل من صندوقي التأمين الاجتماعي الحكومي والعام والخاص، حساب الزيادات المستحقة لكل ملف تأميني واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل قيم المعاشات، وجاءت الزيادات منحازة إلى المعاشات الأدنى.

اقرأ أيضا| السيسي يقر زيادة المعاشات العسكرية 15‎%‎ بعد موافقة البرلمان

هذا المحتوي ( اليوم.. بدء صرف معاشات أكتوبر من ماكينات ATM اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا