الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: مذيعة أمريكية تنهار في البكاء على الهواء بسبب أحد قرارات ترامب

كتبت- هاجر حاتم:

لم تتمكن مذيعة MSNBC من التحكم في دموعها عند قراءة تقرير خاص يتعلق بالهجرة غير الشرعية لبعض العائلات من المكسيك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

عند قراءة المذيعة راتشيل مادو إلى تقرير من وكالة أسوشيتد بريس يكشف أن حكومة ترامب تأخذ الاطفال الرضع، والصغار من أهلهم المهاجرين غير الشرعيين إجباريًا، وتقوم بإرسالهم إلى الملاجيء في تكساس، كنوع من العقاب لهم بسبب الهجرة غير الشرعية، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأجبرت راتشيل على إنهاء التقرير بشكل سريع، وإنهاء الفقرة، عند تلعثمها في الكلام، والدخول في نوبة من البكاء، بسبب تأثرها لما يحدث لهؤلاء الأطفال الصغار.

وأكملت راتشيل حديثها عبر حسابها الرسمي على تويتر، واعتذرت لجمهورها بسبب عدم قدرتها على الكلام، وقالت أن قراءة الحقيقة الموجودة في التقرير كانت صعبة لدرجة جعلتني أتوقف عن الحديث.

يذكر أنه منذ شهر أبريل لهذا العام، تم أخذ أكثر من 2000 طفل من أهلهم بشكل جبري، وإرسالهم إلى الملاجيء، من قِبل حكومة ترامب.

وترى حكومة ترامب أن هذا القرار بمثابة عقوبة لأي عائلة تفكر بالهجرة غير الشرعية للولايات المتحدة الأمريكية.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: مذيعة أمريكية تنهار في البكاء على الهواء بسبب أحد قرارات ترامب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا